خدمات معلوماتية

نسخه تجريبيه

الرقابة اللاحقة

ابدأ الخدمة

 إرسال ملاحظات حول الخدمة

للمزيد من المعلومات والاستفسار، يرجى الاتصال بمركز الاتصال والدعم عبر الرقم 19591أو 0800666766

تقييم الخدمة

خدمة الأستعلام عن نتائج التظلمات

كيفية تقديم طلب التظلم :

  1. يتم الحصول على إخطار الرفض من المستورد أو مندوبه من الفرع.
  2. يتفدم المستورد بتظلم للفرع الوارد عليه الرسالة خلال اسبوع من تاريخ علمه بنتيجة الفحص.
  3. يحصل مبلغ خمسة جنيهات نظير قبول طلب التظلم وفقاً للمادة 117 من القرار الوزاري 770/2005.

الأسباب العامة لرفض الرسائل:

  1. عدم المطابقة الظاهرية لبيانات المواصفة الخاصة بالصنف.
  2. عدم المطابقة المعملية طيقاً للإختبارات الواردة بمواصفة الصنف.
  3. عدم مطابقة البيانات وفقاً لقرارات الفحص الظاهري للمسجلين بقوائم الفحص الظاهرى، وفي هذة الحالة يتم معاملة الرسالة كرسالة عادية بشرط المطابقة الظاهرية والمعملية.
تاريخ النشر 30/11/-1 12:00 ص
اخر تحديث: 31/10/2017 02:20 م
223 0
شارك